إعلان

بالفيديو.. صلاح يسجل ويقود ليفربول للتأهل لدوري الأبطال

06:03 م الأحد 13 مايو 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

كتب - محمد همام:

قاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما فاز الريدز بأربعة أهداف دون رد على ضيفه برايتون في المباراة التي أقيمت على ملعب "الآنفيلد" ضمن الجولة الأخيرة من منافسات برميرليج.

افتتح محمد صلاح أهداف المباراة لليفربول في الدقيقة 26، وأضاف لوفيرن الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 40 من زمن أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل الريدز تفوقهم بالنتيجة بعدما أحرز سولانكي أول أهدافه مع ليفربول بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 53، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أدرك روبيرسون الهدف الرابع لليفربول لتنتهي المباراة بنتيجة (4-0).

بهذه النتيجة يكون ليفربول ضمن التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما حجز البطاقة الرابعة للعبور للأبطال بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة متفوقًا على تشيلسي الذي حل خامسًا برصيد 70 نقطة.

جدير بالذكر أن صلاح ضمن رسميًا الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما أحرز 32 هدفًا ليتفوق على هاري كين الذي جاء ثانيًا بعدما سجل 30 هدفًا مع توتنهام.

وينافس ليفربول هذا الموسم على بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يواجه الريدز نظيره ريال مدريد في المباراة النهائية في المباراة المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري بالعاصمة الأوكرانيية "كييف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان