إعلان

مدير أمن الدقهلية لسائقي الأجرة: التزموا بالتعريفة وسحب الترخيص في انتظار المخالف

10:22 ص الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أكد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إن هناك رقابة مشددة من قبل قيادات المديرية، وبخاصة ضباط المرور على مدار اليوم محذرًا سائقي الأجرة من عدم الالتزام بالتعريفة، قائلًا: "التزموا بالتعريفة وسحب الترخيص في انتظار المخالف".

وقاد اللواء محمد حجي، صباح اليوم الخميس، حملة مكبرة لتفقد عدد من المواقف بنطاق مدينتي المنصورة وطلخا، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أقرتها المحافظة، وفرض السيطرة الأمنية والتعامل مع الحالات التي من شأنها تعكير صفو الأمن عقب قرار الحكومة بزيادة أسعار المواد البترولية السبت الماضي.

وشملت جولة مدير الأمن مواقف سندوب، وطلخا، والدراسات للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة، وعدم مخالفتها ووجود ملصق الأجرة على الزجاج الأمامي للسيارات.

ووجه مدير أمن الدقهلية العقيد ممدوح الحصي، مدير إدارة المرور، بعدم التهاون مع المخالفين والتعامل معهم بكل حزم وفقًا للقانون بما لا يخل بالأمن.

كما نبّه حجي بضرورة اليقظة الأمنية، وظهور القوات بالمظهر اللائق والتعامل بكل حزم مع حالات الخروج على القانون والتصدي لها.

واستمع مدير الأمن لشكاوى المواطنين مؤكدًا أنه لا تهاون مع السائقين المخالفين، موجهًا مدير إدارة المرور بسرعة حل مشكلات المواطنين داخل المواقف .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان