إعلان

"ألقى نفسه من فوق كوبري علوي".. انتحار موظف في كفرالشيخ

11:52 ص الأحد 06 يناير 2019

ارشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر أحمد الشناوي، وكيل نيابة دسوق في كفرالشيخ، اليوم الأحد، بأمانة سر علاء الأدشيهي، سكرتير التحقيق، انتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة "م. ج." 40 سنة، مفتش صحي بجمرك السلوم بمحافظة مطروح، ويقيم في محافظة البحيرة، لبيان أسباب الوفاة.

كما أمر وكيل نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، والمستشار علي الخدرجي، رئيس نيابة دسوق، بطلب تحريات مباحث قسم شرطة دسوق، حول الواقعة وظرفها وملابساتها.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بتلقي إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ أهالي يفيد بانتحار شاب في العقد الثالث من عمره، بعد إلقاء نفسه من أعلى كوبري دسوق العلوي في نهر النيل.

انتقلت قوة من قسم شرطة بندر دسوق، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، كما انتقلت وحدة الإنقاذ النهري، وانتشلت الجثة، ونقلت إلى مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق.

وانتقل وكيل نيابة دسوق، لمناظرة الجثة في مشرحة مستشفى دسوق العام، وبسؤال أهله، قالوا إنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة مروره بضائقة مالية، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في وفاة، وأضاف شاهد عيان أنه أثناء وقوفه، رأى الموظف المنتحر يقفز من أعلى كوبري دسوق العلوي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 91 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان