إعلان

المنوفية تحصد 3 جوائز في مسابقة التفوق الحكومي

06:23 م الجمعة 01 نوفمبر 2019

المنوفية - محمد الملاح:

حصدت محافظة المنوفية، على 3 مراكز بالدورة الأولى من جائزة مصر للتميز الحكومي بفئاتها المتعددة "الفردي أو المؤسسي"، وحصل الدكتور أيمن عبد المنعم مختار سكرتير عام محافظة المنوفية سابقاً، والدقهلية الحالي، على المركز الثالث بجائزة القيادة المتميزة فئة "رئيس قطاع" عن عمله بالمنوفية.

فيما حصل فادي محمد إبراهيم زايد على المركز الثانى بجائزة القيادة المتميزة فئة "مدير إدارة" وتقدم لهذه الجائزة 206 قيادى.

وفاز مركز شبين الكوم بالمركز الثالث بجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة فئة "المراكز" وتقدم لهذه الجائزة 140 مركز، وتسلم الجائزة اللواء عصام عبدالعال رئيس مركز شبين الكوم.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومى والذى نظمته وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط المتابعة والإصلاح الإداري، ووفد من حكومة الإمارات العربية المتحدة برئاسة السيد محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات.

وأعرب اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، عن سعادته بحصول المنوفية على 3 مراكز بجائزة مصر للتميز الحكومى، مشيرا إلى أن هذه الجوائز خير دليل على الجهد الذي بذل والعمل المخلص لأبناء المحافظة.

فيديو قد يعجبك: