إعلان

20 صورة من موقع المنزل المنهار في سوهاج

10:12 ص الإثنين 02 نوفمبر 2020

سوهاج – عمار عبد الواحد:

تواصل الأجهزة المعنية في محافظة سوهاج جهودها في موقع حادث انهيار منزل مكون من 4 طوابق في منطقة زاوية أبو الفضل بناحية الشهيد عبدالمنعم رياض دائرة قسم شرطة أول سوهاج، واستمرت قوات الإنقاذ البري في استخراج المصابين والبحث عن ضحايا أسفل الأنقاض حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخريين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، جرى نقلهم لمستشفيي سوهاج العام وسوهاج الجامعي.

وتبين من التحريات مصرع: "فافي هارون بنيامين 46 عامًا، مايكل صفوت مهني 29 عامًا، وشقيقته "مريم" 18 عامًا".

كما أصيب: "بسملة حمدي عبدالرحيم 14 عامًا باشتباه ما بعد الارتجاج، سعاد حسنى حماد 33 عامًا بكسر بالقدمين والزراع الأيمن، صفوت مهني عاذر 64 عامًا بكسر في الساق اليسرى، عمر أحمد همام 10 سنوات باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الفخذ الأيمن، محمد إبراهيم دسوقي 32 عامًا كسر في الساق اليمنى".

وتفقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج موقع المنزل المنهار يرافقه مدحت القاضي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وفريدة سلام رئيس حي غرب، وممثلي عن 7 جهات هي "الصحة والإسعاف والتضامن الاجتماعي وشركات المياه والكهرباء والغاز، وقوات الشرطة".

ووجه "الفقي" بسرعة رفع الأنقاض وحصر الخسائر وتقديم المساعدات العاجلة واللازمة عن طريق التضامن الاجتماعي للمتضررين من الحادث، واتخاذ الإجراءات الاحترازية بالنسبة للمنازل المجاورة وإخلائها من السكان لحين التأكد من سلامتها، وعدم تعرضها للخطر، مع توفير أماكن بديلة ومجهزة للأسر التي سيجرى إخلاؤها.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج بانهيار منزل مأهول بالسكان بمنطقة زاوية أبو الفضل بناحية الشهيد عبد المنعم رياض دائرة القسم.

وتبين من التحريات الأولية انهيار منزل مكون من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والعروق الخشبية.

أخطرت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج بالواقعة، لاتخاذ اللازم، وحُرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان