إعلان

بالفيديو.. أحمد موسى منفعلا: كاف يقف ضد مصر.. وكلنا نعرف مَن يديره

08:01 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2020

أحمد موسى

كتب- عمر قورة:

هاجم الإعلامي أحمد موسى مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد قراره باعتبار منتخب مصر للشباب منسحبا أمام نظيره الليبي في بطولة شمال أفريقيا، بسبب إصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق.

وقال أحمد موسى، في برنامجه "على مسؤوليتي" عبر قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء: "لا أعرف كيف يدار الاتحاد الأفريقي، سبق له تأجيل مباراة الرجاء أمام الزمالك بدوري الأبطال رغم أننا نواجه نفس الظروف".

وأضاف: "كان من الوارد أن يخوض منتخب مصر للشباب المباراة بعد التأكد من سلبية المسحة الثانية، لكنه رفض تأجيل المباراة وحرمنا من التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 وخوض منافسات كأس العالم".

وتابع: "ما الذي دفع كاف لإعلان انسحاب منتخب مصر للشباب، مع احترامي هناك شخص واحد قوي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد مصر، كلنا نعرف من الذي يدير الاتحاد الأفريقي الذي يكيل بأكثر من مكيال".

وأتم قائلا: "سبق للاتحاد الأفريقي الإعلان عن إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان في مصر قبل أن يتم سحبها ويعلن إعادته إلى قطر ليتم إحراج مصر، هناك من يعبث باللوائح وينصر دولا على حساب دول".

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية إرسال طائرة خاصة إلى تونس؛ لإعادة جميع أعضاء بعثة المنتخب المصرى للشباب.

لكن عددًا من لاعبي منتخب الشباب أعلنوا عبر حساباتهم على "إنستجرام" رفضهم العودة إلى مصر، والتأكيد على رغبتهم في الاستمرار، ونشروا رسالة موحدة قالوا فيها: "لن نعود، سنكمل بطولة شمال أفريقيا وسنصعد، هذا قرارنا وليس قرار أحد".

يذكر أن 13 لاعبًا من أعضاء المنتخب المصرى للشباب أصيبوا بفيروس كورونا، إضافة إلى المدير الفني ربيع ياسين أثناء تواجدهم في تونس للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في موريتانيا عام 2021.

فيديو قد يعجبك: