إعلان

شمال سيناء تواجه الطقس السيئ بمخرات سيول وسيارات كسح

01:11 م الخميس 12 مارس 2020

محافظ شمال سيناء يتابع الاستعدادات للطقس

شمال سيناء- أشرف سويلم:

تفقد اليوم اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الاستعدادات والإجراءات الخاصة بمواجهة الطقس السيئ، والتي جرى اتخاذها بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وعدد من الجهات المعنية.

وأكد المحافظ، أنه جرى التأكد من جاهزية بالوعات تصريف مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين، بجانب توزيع سيارات شفط المياه بالقرب من المحاور الرئيسية، ومخارج الكباري والمناطق المنخفضة، والتي جرى تحديدها مسبقًا.

وأعلن المحافظ استمرار عمل أجهزة المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية مثل "المياه، والصرف الصحي، والكهرباء، والصحة، والإسعاف، والمرور، والحماية المدنية"، وتواجد مدير مسؤول في كل قطاع، وتنظيم الإجازات بالنسبة لباقي العاملين، وفقًا لجدول النوبتجيات خلال الفترة المعلنة.

وأشار المحافظ إلى تفعيل غرف العمليات الفرعية في كافة المديريات والجهات المعنية ومجالس المدن، والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة.

وأعلن اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، تطهير مجاري السيول وإزالة كافة معوقات تدفق المياه بمجاري السيول.

بدوره أكد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، مشرف غرفة العمليات الرئيسية، على المتابعة المستمرة للأحوال الجوية، والتواصل مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأرصاد الجوية، وغرفتي وزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك: