إعلان

ارتفاع أعداد المتعافين من كورونا بمقر العزل في أبي قير إلى 34 حالة

11:24 م الجمعة 17 أبريل 2020

فيروس كورونا

الإسكندرية– محمد البدري:

أعلن مستشفى العزل المقام بمقر المدينة الشبابية بأبي قير في الإسكندرية، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" إلى 34 حالة بعد خروج 14 نزيلًا، وانتهاء فترة العزل الصحي لهم.

وقال مصدر مسئول بإدارة مستشفى العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير، إن الطاقم الطبي احتفل بخروج 14 حالة جديدة، اليوم الجمعة، بعد إنهاء الفحوصات الخاصة بكل حالة، وفقًا لإجراءات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وأضاف المصدر لـ "مصراوي" أن خروج الحالات جرى بعد التأكد من نتائج التحاليل أكثر من مرة والتي جاءت سلبية للفيروس، لافتا إلى أنه جرى نقل الحالات بسيارات مجهزة إلى أماكن إقامتهم بالمحافظات المختلفة.

وأشار المصدر، إلى أن مقر العزل الصحي بالمدينة الشبابية يستقبل الحالات المستقرة، وكذلك الذين تحولت نتائج فحوصاتهم إلى سلبية لحين التأكد من تماثلهم الكامل للشفاء، لتخفيف الضغط على مختلف مستشفيات العزل الرئيسية.

وأوضح المصدر، أن نزلاء العزل بالمدينة الشبابية، يخضعون إلى برنامج علاج يختلف عن المستشفيات، ويتضمن برنامجًا رياضيًا بعد قضاء فترة العزل الرئيسية بمستشفيات الحجر الصحي، بالإضافة إلى جلسات دعم نفسي عن طريق أطباء متخصصين وسط إجراءات احترازية مشددة للأطباء والمرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان