إعلان

كوريا الجنوبية: إصابات كورونا القادمة من الخارج يتجاوز ألف حالة

11:11 ص الإثنين 20 أبريل 2020

كوريا الجنوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول- (أ ش أ):

أعلنت السلطات الصحية الكورية الجنوبية اليوم الاثنين أن عدد حالات الإصابة بفيروس "كورونا المستجد" القادمة من الخارج بلغ 1006 حالات لتشكل 9.4% من إجمالي حالات الإصابة البالغة 10674 حالة.

وذكرت السلطات الصحية وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) أن 61 حالة قادمة من الخارج، أدت إلى 157 إصابة محلية، ولكن لم يتم الإبلاغ عن أية إصابة محلية ناتجة من الإصابات القادمة من الخارج منذ 1 أبريل بعد تشديد إجراءات الدخول للقادمين من الخارج.

وشددت "جيونج أون كيونج" مديرة المراكز الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها ، على أهمية الالتزام بقواعد العزل الذاتي لمنع انتقال العدوى من الإصابات القادمة من الخارج.

وشهدت الإصابات القادمة من الخارج لاسيما أوروبا والولايات المتحدة زيادة حادة في مارس وأبريل على التوالي، غير أنه من الواضح أنها تشهد تراجعا في أعقاب فرض قيود الدخول على الأشخاص القادمين من أوروبا والولايات المتحدة.

وقالت إنه من حسن الحظ أنه لا توجد أية إصابة من بين الموظفين العاملين في مطار إنتشون الدولي الذين يتجاوز عددهم 70 ألفا، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مؤكدة أن السلطات الصحية تركز جهودها على مراقبة الأشخاص في العزل الذاتي وتشدد عمليات الحجر الصحي لمنع الإصابات المحلية الناجمة عن الإصابات القادمة من الخارج.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان