إعلان

الإسكندرية تعلن موقف الدراسة غدًا الثلاثاء

08:31 م الإثنين 20 ديسمبر 2021

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، انتظام الدراسة غدًا الثلاثاء في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة.

ونفت محافظة الإسكندرية، في بيان منذ قليل، ما جرى تداوله من شائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة غدًا، مؤكدة على استئناف الدراسة.

كانت الدراسة توقفت على مدار يومين" أمس واليوم" بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة، وذلك بسبب الطقس السيئ.

وتتعرض الإسكندرية لموجة من الطقس السيئ ، يصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح باردة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع.

كانت ثلوج مصحوبة بأمطار رعدية تساقطت، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، على وسط الإسكندرية، لتغطي الثلوج الشوارع في ظاهرة غريبة ونادرة.

وتسببت موجة الطقس السيئ في وقف حركة الملاحة البحرية وغلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة، فضلا عن توقف الصيد بالبحر المتوسط.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، برفع درجة الاستعداد بإدارات الميناء المختلفة وتوخي الحذر، وإتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ، حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

وأعلن المحافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان