إعلان

ذبحه وخنقه وأغرق جثته.. إحالة أوراق قاتل صديقه للمفتي بالدقهلية- صور

05:00 م الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

محكمة جنايات المنصورة

الدقهلية- رامي محمود:

قررت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثالثة، إحالة أوراق "حداد" مقيم مركز طلخا بمحافظة الدقهلية إلى مفتي الجمهورية، لاتهامه باستدراج صديقه بمساعدة 3 آخرين وذبحه وإلقاء جثته بأحد المصارف، بسبب الديون.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين الدكتور خالد عبدالهادي الزناتي، وخالد عبدالحميد السعدني، وشعبان إبراهيم غالب، وأمانة سر سامح إبراهيم الموافي، وأحمد عاشور الدريني، وتامر عبدالمعبود المتولي.

كانت النيابة قد أحالت كلا من "أحمد.ع.ع.ا"، 27 عامًا، حداد، و"محمد .ا.ع" 38 عامًا، فلاح، و"حامد.ك.ح.ع"، مخلي سبيله، عامل تشغيل وصيانة، و"رضا.ح.أ.ب.ش"، محبوس، 31 عامًا، عامل، لأنهم في يوم 5 نوفمبر 2019 قتل المتهم الأول المجني عليه البشير إبراهيم السعيد البشير، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد سكين وحبل، واستقل رفقة المجني عليه دراجة بخارية واستدراجه بمكان نائي وما أن ظفر به حتى نحر عنقه باستخدام "سكين" ووضع حبل حول عنقه وخنقه حتى تأكد من موته.

واقترنت الجناية بأخرى وهي سرقة منقولات المجني عليه، ووجهت النيابة العامة للمتهم الثالث تهمة إخفاء الدراجة البخارية المملوكة للمجني عليه مع علمه بأنها متحصلة من جريمة سرقة، فيما اتهم الثاني والرابع بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول لارتكاب جريمة القتل بأن قام الثاني بمساعدته فى التخلص من ملابسه الملطخة بدماء المجني عليه والسكين المستخدم في ارتكاب الجريمة، وأعطى المتهم الرابع المتهم الأول ملابس عوضًا عن ملابسه المتسخة بالدماء عقب أن اخبرهما بارتكابه جريمته، ولم يقم أيًا منهم بإبلاغ الجهات المعنية.

وأكدت تحريات المباحث، أنه على إثر مطالبة المجني عليه للمتهم الأول بسداد مبلغ مالي اقترضه منه وعدم قدرته على السداد عقد العزم على التخلص منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان