إعلان

هل تفتح شواطئ الإسكندرية في شم النسيم؟.. المحافظ يجيب - صور

02:16 م الجمعة 30 أبريل 2021

الإسكندرية – محمد عامر:

نحو مليوني زائر كانت تستقبلهم عروس البحر المتوسط في شم النسيم من كل عام – قبل جائحة كورونا- إذ كان يعتبر بروفة لانطلاق موسم الصيف.

ورغم استمرار جائحة كورونا وحلول شم النسيم في رمضان هذا العام، إلا أن البعض، خاصة من الأخوة الأقباط، يتساءلون هل يعاد فتح شواطئ الإسكندرية الاثنين المقبل؟.

وفي أول تعليق له، أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار غلق جميع الشواطئ والمتنزهات خلال شم النسيم، حفاظا على سلامة المواطنين، ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

وأعلن المحافظ عن رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع القطاعات الخدمية، لمتابعة تنفيذ حملات الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا بكل حزم وصرامة.

وأشار إلى أنه سيجري التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الإحترازية وغلقها فوراً، مؤكدا منع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية.

وناشد الشريف المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازي، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايد سريع في تسجيل أعداد المصابين.

كان مجلس الوزراء أصدر قرارا في 28 مارس عام 2020 بإغلاق الشواطئ لأجل غير مسمى بسبب كورونا- أي منذ نحو عام- وهو ما جرى تطبيقه على شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 61 شاطئا، وتمتد من أبو قير وحتى أبو تلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان