إعلان

بالصور- حملات بدمياط للتأكد من تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

04:44 م الأربعاء 13 يوليه 2022

دمياط-رامي محمود:

كثفت إدارة المتابعة بديوان عام محافظة دمياط جهودها بالتنسيق مع الجهات المعنية للمرور على محطات الوقود وجميع المواقف اليوم الأربعاء للتأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة و الالتزام بها تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالمتابعة المستمرة لحركة العمل بمحطات الوقود والمواقف بعد تعديل تعريفة الركوب لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود بعد تحريكها.

وشددت محافظ دمياط على إحكام الرقابة على تلك المنظومة لمنع أى محاولات لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بزيادة التعريفة أو تقسيم خط السير .

كانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد حددت تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس للخطوط الداخلية والخارجية مع المحافظات الأخرى وذلك بعد تعديلها.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة بتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود والمواقف للتأكد من تطبيق هذا القرار وانتظام منظومة العمل ،ومنع اى محاولات لاستغلال المواطنين أو احتكار المواد البترولية.

وأكدت عوض على الإعلان عن التعريفة الجديدة بالمواقف وضع ملصق على سيارات الأجرة والسرفيس يتضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة التعريفة أو تقسيم خط السير.

وقال بيان صادر عن المحافظة أن المحافظة تتابع الموقف أولا بأول من خلال تفعيل غرفة عمليات كما يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال الرقم ٢٢٦٤١٢١ /٠٥٧ والخط الساخن " ١١٤".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان