إعلان

خال الصيدلي المقتول بالسعودية: لم يلتقي والديه منذ عامين

05:18 م الأربعاء 13 يوليو 2022

الصيدلي المقتول بالسعودية أحمد حاتم

المنوفية- أحمد الباهي:

قال سامي سابق، خال الصيدلي المقتول بالسعودية "أحمد حاتم" إنه سافر قبل عامين للعمل هناك ومنذ ذلك الوقت لم ير والديه، وكان التواصل هاتفيًا وعبر التطبيقات، مؤكدًا أن "حاتم" تزوج قبل 3 سنوات وأنجب طفلاً يُدعى محمد.

وأضاف أن أهالي قرية كفر دنشواي التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، توجهوا لأسرة الصيدلي منذ علمهم بالخبر لتقديم واجب العزاء، لافتا إلى أنهم لا يعلمون موعد الدفن لوجود مشاكل في إنهاء الإجراءات المطلوبة والتي تؤخر وصول الجثمان ربما لأسابيع.

وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، قد أصدرت اليوم الأربعاء، بيانًا نعت فيه الصيدلي "أحمد حاتم" 34 عامًا، من مركز الشهداء، والذي قتل قبل ساعات على يد سيدة أثناء عمله داخل صيدلية في المملكة العربية السعودية.

وقالت النقابة في بيانها: "إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى ينعي مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة شهيد لقمة العيش، المغفور له بإذن الله الصيدلي أحمد حاتم ابن مركز الشهداء، والذي وافته المنية اليوم بالمملكة العربية السعودية ومقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله".

وأضافت: "جار التواصل مع أسرة الفقيد لتقديم كافة أوجه الدعم، والتواصل مع الجهات المعنية والمسؤولين في الدولة لضمان كافة حقوق الفقيد وتحقيق العدالة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت تداولاً واسعًا لمقتل صيدلي مصري بالمملكة العربية السعودية رفض إعطاء دواء لسيدة دون "روشتة" وفقًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية، مما دفعها لقتله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان