إعلان

محمود الفولي يستكمل إجراءات مقابلات المتقدمين للوظائف الإشرافية في تعليم السويس

05:51 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

محمود الفولي

كتب – معتز عباس:

استمر الأستاذ محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، في مقابلة المتقدمين لشغل وظائف كل من توجيه التعليم العام والتعليم الفني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، عن طريق لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظائف، حيث جاء ذلك في ضوء إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية لليوم الثاني على التوالي.

وقامت اللجنة بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لعدد (٤٧) متقدمًا تحت إشراف إدارة تنسيق الإعدادي والثانوي، وإدارة الوظائف الإشرافية بالديوان، على أن تستكمل اللجنة أعمالها غدًا بمقابلات المتقدمين لوظيفة، وكيل ومدير مدرسة ابتدائي، وأيضًا وظائف التوجيه التابعة للتعليم الابتدائي، حيث بدأت المقابلات من الساعة ٩ صباحًا.

وأكد الفولي بأن المقابلات الشخصية التزمت الحيادية والموضوعية التامة وراعت الفروق الفردية والخلفية التربوية والقيادية لكل متقدم، فضلاً عن بعض القياسات الماهرة لكل متقدم على حدا، ليصب ناتج ذلك في النهاية بمصلحة أبنائنا الطلاب.

جاء ذلك بحضور الأستاذ ياسر عمارة، وكيل المديرية، ومدير عام التعليم الفني، ومدير عام الشئون التنفيذية، ومدير عام التعليم العام ومدير الشئون المالية والإدارية، ونائبًا عن السيد نقيب المعلمين، ومدير إدارة الشئون القانونية، ورئيس مجلس الأمناء، ونائبًا عن عميد كلية التربية جامعة السويس وكذلك نائبا عن عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

57b954e9-89de-42a4-8021-0e184a77734ceacf91b6-cc10-48e7-836a-5d5cc45ef01e

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان