إعلان

بالصور.. القودة تنهي خصومه ثأرية بين عائلتين في أسوان

06:27 م الثلاثاء 23 مايو 2023

أسوان - مصراوي:

شهد إبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، اليوم الثلاثاء في حضور أكثر من 6 ألاف مواطن، مراسم الصلح بين عائلتي آل عباس مصري بعزبة المصري، وآل نور بالدقاديق، وذلك بقرية القارة بالكلح غرب التابعة لمركز إدفو، والذي جاء بعد نجاح جهود لجنة الصلح برئاسة سماحة الشيخ عبد السلام مصطفى، بالتعاون مع العمد والمشايخ، في التوصل إلى وقف نزيف الدم وإنهاء هذه الخصومة، وقد حضرت قودة الصلح القيادات التنفيذية والدينية والشعبية.

بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبه قيام عائلة آل نور بالدقاديق بتقديم الكفن لحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله لعائلة آل عباس مصري، وذلك مع ترديد التكبيرات والتهليل.

أشاد رئيس مدينة إدفو بالجهود المخلصة من قامات أسوان التي ساهمت في إتمام هذا الصلح ولم الشمل، والقضاء على أي خلافات، ليعم السلم الاجتماعي بين أبناء المحافظة، وهو الذي يساهم بدوره في إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع في أجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد مواطنين ومسئولين.

وقدم رئيس المدينة تحيته للجهود المبذولة من القيادات الدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان، ومواصلتهم العمل بجدية، لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان