إعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023.. 3 خطوات للحصول عليها

08:41 م الأربعاء 26 يوليه 2023

وزارة التربية والتعليم

كتبت – منة الله عبدالرحمن:

ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، المقرر اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، وإعلانها للطلاب خلال الأسبوع المقبل.

ويبحث حاليًا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها وإتاحتها للطلاب.

يرصد"مصراوي" خلال تلك التقرير رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، التي يستعلم من خلاله طلاب الثانوية العامة فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم جلوس الطالب ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا

نتيجة الثانوية العامة 2023.. 3 خطوات للحصول عليها

1-الدخول على رابط النتيجة من هنا

2-كتابة رقم جلوس الطالب

3- الضغط على استعلام النتيجة

كان قد كشف مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، الموعد المحتمل لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

نتيجة الثانوية العامة 2023

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، إن الموعد المحتمل لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، سيكون مطلع الأسبوع المقبل، عقب عودة وزير التعليم من تنزانيا، مشيرًا إلى أنه سيتم اعتماد النتيجة وإعلانها خلال عقد مؤتمر صحفي سيعقد بمقر وزارة التربية والتعليم الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المصدر، إلى كنترولات تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023، انتهت من أعمال تصحيح المواد أمس الثلاثاء، وبدأت اليوم الأربعاء في أعمال المرحلة الثانية من أعمال تقدير وتجميع الدرجات ومراجعتها أكثر من مرة للتأكد من أخد كل طالب حقه كاملًا، ومنح درجات الرأفة للطلاب المستحقين، وتجهيز قائمة أوائل الثانوية العامة 2023.

اقرأ أيضا:

نتيجة الثانوية العامة.. مطالب أولياء الأمور قبل أيام من إعلانها

نتيجة الثانوية العامة.. نسب نجاح مبشرة لـ6 مواد- تفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان