إعلان

اتصالات بين "دعم مصر" وعفت السادات لمساندته على مقعد شقيقه بالمنوفية

10:40 م الإثنين 06 مارس 2017

الدكتور عفت السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– محمد سامي:

كشفت مصادر خاصة عن وجود مفاوضات تتم بين "دعم مصر"، والدكتور عفت السادات للترشح باسم الائتلاف في الانتخابات التكميلية على المقعد الشاغر بدائرة الشهداء وتلا بمحافظة المنوفية.

وأكدت المصادر- في تصريحات لـ"مصراوي"- أن هناك اتصالات مباشرة تمت بين المكتب السياسي للائتلاف و"السادات" من أجل الدفع به على مقعد شقيقه محمد أنور السادات، وذلك في محاولة من الائتلاف لإثبات أنهم ليسوا ضد عائلة السادات، وإنما ضد سلوك شخصي للنائب الذي سقطت عضويته.

وأوضحت المصادر أن الائتلاف سيسعى لعدم الدفع بأي مرشح في حالة الاستقرار علي دعم عفت السادات، وذلك بعد إصرار حزب مستقبل وطن، على الدفع بالمرشح فخري طايل، للمنافسة على هذا المقعد، باعتباره أكبر المنافسين ولديه القدرة على حسم المقعد لصالحه.

من جانبه، أكد عفت السادات أنه يرحب بترشيح ائتلاف "دعم مصر" له في الانتخابات البرلمانية، منوها أنه يختلف في آرائه عن شقيقه محمد، وأن العمل السياسي هو اختلاف في وجهات النظر، أنه ليس هناك علاقة بين ترشيح الائتلاف له وتأييد الائتلاف لإسقاط عضوية شقيقه.

في سياق، متصل أكدت مصادر داخل عائلة السادات أن هناك اتصالات داخل العائلة من أجل الوصول إلى اتفاق بين "زين السادات" وشقيقه "عفت" من أجل الاستقرار على مرشح واحد للدفع به فى الانتخابات القادمة.

يذكر أن اللجنة العامة للانتخابات بالمنوفية تستقبل غدًا، وعلى مدار سبعة أيام أوراق المرشحين للانتخابات التكميلية في دائرة تلا والشهداء على المقعد الذي خلا بإسقاط عضوية محمد أنور السادات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان