إعلان

التليجراف: تدوينة غريبة لترامب تثير تخوفات حول أمن البيت الأبيض

01:00 ص الخميس 01 يونيو 2017

ترامب

كتب - علاء المطيري:

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن تدوينة ترامب التي كتبها، الثلاثاء، حول التأثير السلبي للصحف، والتي تضمنت كلمة غريبة تبدو أنها خطأ إملائيًا، تثير تخوفات جديدة حول أمن البيت الأبيض.

وكتب ترامب، منتصف ليل الثلاثاء، تدوينة تضمن كلمة "covfefe" وهي كلمة لا تحمل أي معنى وتبدو وكأنها شفرة مبهمة، وفقًا للصحيفة التي أوضحت أن متابعي صفحته حاولوا فك لغز تلك الكلمة على مدى 5 ساعات متواصلة للتعرف على مغزى الكلمة التي كتبها الرئيس الأمريكي في تدوينته على الإعلام.

وجاءت الكلمة ضمن تدوينة قال فيها "بالرغم من "covfefe" السلبية للصحف"، وذلك في الساعة التاسعة مساءً، ثمن أتبعها بتدوينة أخرى في الواحدة بعد منتصف الليل قال فيها "من يستطيع أن يكتشف المعنى الحقيقي لـ"covfefe".

ولفتت الصحيفة إلى أن تدوينة ترامب وما تبعها من انتقادات تمثل علامة ضعف سلطة المسؤولين في البيض وعدم قدرتهم على إزالة الرسائل المشوشة التي تعكس قدرًا من الفوضى، بينما تجاهلها مؤيدو ترامب معتبرين أنها إلهاء غير متناسب عن القضية الأساسية لترامب وهي جعل أمريكا عظيمة من جديد.

وألمحت الصحيفة إلى أن الكلمة التي كتبها ترامب لا تبدو خطأ إملائيا لكلمة "covarage" التي تكمل معنى التغطية الإعلامية للصحف، مشيرة إلى أن تدوينته الثانية عن ذات الكلمة تؤكد أنه لم يكتبها بالخطأ.

وذكرت الصحيفة أنه حتى لو كانت تدوينة ترامب هدفها الإلهاء فإنها جاءت في الوقت الخاطئ، حيث تخيم على إدارته ظلال الادعاءات الخاصة بوجود اتصالات بين حملته الانتخابية ومسؤولين روس.

تدوينة ترامب

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان