إعلان

صور.. ميادين وساحات شرم الشيخ تتزين بأعلام الدول المشاركة في قمة المناخ

05:51 م الخميس 03 نوفمبر 2022
صور.. ميادين وساحات شرم الشيخ تتزين بأعلام الدول المشاركة في قمة المناخ

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، جولة تفقدية بمدينة شرم الشيخ لمتابعة أعمال رفع أعلام مصر والدول المشاركة في مؤتمر قمة المناخ المقرر وضعها بالمركز الدولي للمؤتمرات، وأمام مطار شرم الشيخ الدولي، وأيقونة السلام، وجميع الطرق المؤدية من أماكن إقامة الوفود، وقاعات المؤتمرات، وأماكن الزيارات حيث رفرفت الأعلام في سماء شرم الشيخ قبيل انطلاق فعاليات المؤتمر بيومين.

شدد المحافظ على أعمال النظافة اليومية بكافة قطاعات المدينة، ونشر المعدات وعمالة النظافة بكافة مواقع وطرق وميادين المدينة، حفاظا على النظافة والظهور بالمظهر اللائق والمشرف باستخدام أحدث التقنيات والمعدات والآلات المستخدمة للنظافة والحفاظ على البيئة.

كما تابع المحافظ أعمال الزراعات والتجميل واللاند سكيب بالطرق والميادين، والتأكد من الانتهاء من مد شبكات الري بكافة المواقع.

وتفقد بوابة مدخل منتجع كورال باي، وأكد على الانتهاء من كافة اللافتات المرورية والإرشادية بكافة الطرق بالمدينة، وسرعة الانتهاء من الأعمال التجميلية، وأعمال اللاند سكيب بمحيط مبنى الرصد الأمني.

جدير بالذكر أن مبنى الرصد الأمني، مخصص للتحكم الشامل والمركزي للمنظومات الأمنية بجميع مدن المحافظة وبالأخص تأمين مدينة شرم الشيخ بالكامل، والطريق الأوسط والدائري بالكاميرات البانورامية والأمنية، وأيضًا تأمين كافة مدن المحافظة والمناطق الحاكمة بطريق شرم الشيخ النفق، وطريق شرم الشيخ/ طابا من مكان مركزي واحد عن طريق شبكات مؤمنة.

وكما حرص المحافظ على تفقد المنطقتين الخضراء، والزرقاء، وذلك في حضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء محمود السولية مفوض المحافظ لشئون المحليات، والمهندسة حنان عمر رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان