إعلان

عرفت بالنتيجة من التليفزيون.. الثالثة على الجمهورية "علوم": ناوية أدخل كلية الطب

03:02 م الثلاثاء 17 أغسطس 2021

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

عبرت الطالبة رحمة عبدالوهاب، عن سعادتها بالحصول على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، شعبة علمي "علوم"، مؤكدة أنها علمت بالنتيجة صدفة من على شاشة التليفزيون ولم تكن تتوقع النتيجة.

وقالت رحمة لمصراوي: "الحمدلله على النجاح.. وكله فضل من عند ربنا، وإن شاء الله ناوية أدخل كلية الطب بس مش دكتورة جراحة"، لافتة إلى أن الدكتور طارق شوقي لم يتصل بيها حتى الآن ليهنئها بالنتيجة.

وأشارت رحمة، إلى أن بعض الامتحانات كان فيها صعوبة، والأخرى سهلة، أما طريقة امتحانات البابل شيت كانت عادية بالنسبالي ومفيهاش صعوبة، وأن عدد ساعات المذاكرة ملهاش علاقة أوي ولكن بالفهم.

وأضافت: كنت بذاكر عدد ساعات يتراوح بين ساعتين لـ 4 ساعات في اليوم وكانت غير منضبطة وأوقات كنت مش بذاكر خالص لكن أيام الامتحانات شديت حيلي كتير والحمدلله.

وتابعت: طريقة النظام التعليمي الجديد مش أوي.. لأن طريقة أسئلة الاختيارات دي مش بتقييم الطالب أوي لكن في النهاية الحمدلله.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي (2020 - 2021).

وقال شوقي، إن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية (2020 - 2021)، بلغت 74% وسيدخل الدور الثاني 135.396 طالبا وطالبة بدءا من 4 سبتمبر 2021.

ويمكن الاطلاع على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة بدءًا من الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء من خلال الرابط الرسمي التالي.

https://g12.emis.gov.eg​

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان