إعلان

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

09:58 م السبت 16 يوليو 2022

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أيام وينتهي ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022، ورغم ذلك بدأ الطلاب وأولياء الأمور، البحث عن عبر موقع "جوجل" عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف موعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه من المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 آواخر شهر يوليو أو أول أغسطس 2022 المقبل.

وأضاف المصدر أنه تم الانتهاء من تصحيح مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية" الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، الأسبانية" والكيمياء والجغرافيا واللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية".

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الثانوية العامة سيتم تصحيحها إلكترونيًا بدون تدخل أي عنصر بشري.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) بأداء الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل"، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)" غدا الأحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان