إعلان

تعليم الجيزة تشدد على تأمين خروج طلاب الشهادة الإعدادية في آخر أيام الامتحانات

08:27 م الأربعاء 25 يناير 2023

امتحانات الشهادة الإعدادية

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، قراراً بتأمين خروج طلاب الشهادة الإعدادية في آخر أيام الامتحانات، غدا.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، و اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وسيتواجد مجالس الأمناء بالمدارس بلجان امتحانات جميع الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة.

و أكدت المديرية، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أنه تم التنسيق بين كل إدارة تعليمية مع قسم الشرطة التابعة له اليوم الأربعاء و غدًا الخميس 26 يناير 2023 اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك لتأمين خروج الطلاب و حرصًا على أمنهم وسلامتهم بعد انتهاء الامتحان.

وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لجميع المديريات التعليمية، بمختلف محافظات الجمهورية بشأن تخصيص الحصة الأولى بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني عن تضحيات رجال الشرطة.

وجاء نص الخطاب الصادر:"بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ٢٠٢٣، وفي إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ودورها التربوي والتوعوي بتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع وزارة الداخلية على أساس المشاركة والمسؤولية تجاه الوطن".

وشدد الخطاب الصادر، على ضرورة تخصيص الحصة الأولى في اليوم الأول من بداية الدراسة، في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ۲۰۲۳ لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام، وكذلك نشاط خاص بمرحلة رياض الأطفال عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان