إعلان

تعليم الجيزة: التعاقد مع أشهر المعلمين في مجموعات الدعم المدرسية

09:58 م الثلاثاء 07 مارس 2023

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن مفاجأة، بشأن مجموعات الدعم المدرسية، حيث تعاقدت مع أشهر المعلمين والخبراء، ومقدمي البرامج التعليمية فى القنوات التليفزيونية.

جاء ذلك وفقًا لتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتفعيل مجموعات الدعم المدرسي.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بالجيزة في تنفيذ المشروع القومي الذي يستفيد منه الطلاب وكذلك أولياء الأمور بالحد من ارتفاع أسعار السناتر الغير مرخصة والغير آمنة على حياة الطلاب، وفعلت جميع الإدارات التعليمية مجموعات الدعم للمرحلة الثانوية وقد استجابت أعداد كبيرة من الطلبة والطالبات لتلك المبادرة وتزداد الأعداد يومًا بعد يوم اقتناعًا من الطلاب بتلك المبادرة التي تسعى للصالح العام.

وأصدر أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تعليماته بدعم وتنشيط تلك المجموعات بعدد من المعلمين ذوى الخبرة والسمعة الكبيرة فى كافة المواد الدراسية ممن يقدمون البرامج التعليمية فى القنوات التليفزيونية ويشهد لهم الجميع بالكفاءة العالية وبأسعار رمزية لا تقبل المنافسة للرفع عن كاهل الأسرة المصرية.

وتابعت المديرية: "نبدأ بالدكتور أحمد زايد، خبير مادة التاريخ وعضو مشروع القوافل التعليمية على مستوى الجمهورية ومعد البرامج التعليمية بالتليفزيون المصري ومؤلف كتاب الوجيز في مادة التاريخ والعديد من الكتب الخارجية، الذي سيتواجد بمدرسة السعيدية بإدارة جنوب يوم الخميس القادم 9/3/2023 بقاعة الاجتماعات لتقديم دروس التاريخ والمراجعات النهائية والتوقعات والتي ستحقق فارقا كبيرا لدى الطلاب في تجميع درجات مادة التاريخ".».

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان