إعلان

توزيع عصائر وزجاجات مياه مثلجة على طلاب الثانوية العامة في مدينة دهب - صور

03:22 م الإثنين 12 يونيو 2023

جنوب سيناء - رضا السيد:

وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة دهب بجنوب سيناء، زجاجات المياه المثلجة والعصائر على طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة التي انطلقت اليوم الاثنين.

قال الشيخ سويلم حميد، رئيس أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة دهب، إن فرق الشباب و أعضاء الحزب قاموا بتوزيع المياه والعصائر المثلجة على الطلاب أمام كافة اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بالمدينة، إضافة إلى القائمين على تنظيم اللجان، و أفراد الطاقم الطبي، والدفاع المدني، والأهالي المنتظرين لأبنائهم خارج اللجان.

وأوضح رئيس أمانة الحزب في تصريح اليوم، أن أمانة الحزب حرصت على توزيع زجاجات مياه مثلجة وعصائر نظرًا للارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تشهدها كافة مدن المحافظة، و توفير سبل الراحة للطلاب.

وأشار إلى أن أمانة الحزب بدهب قامت بتجهيز عددًا من المظلات الثابتة للحماية من أشعة الشمس، إهداءً من أمانة الحزب للمواطنين و أفراد التأمين خارج اللجان، و ذلك لحمايتهم من درجة الحرارة الشديدة.

وأدى 1199 طالب وطالبة بجنوب سيناء، اليوم الاثنين، امتحانات مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية داخل 8 لجان بمدن طور سيناء، شرم الشيخ، أبورديس، أبوزنيمة، رأس سدر، دهب، ونويبع، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان غدًا الثلاثاء الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء، على أن تنطلق الامتحانات الأساسية بدءً من يوم الأحد المقبل في مادة اللغة العربية، وتستمر حتى الخميس الموافق 13 يونيو المقبل.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان