إعلان

رسالة للطلاب.. ماذا قال وزير التعليم داخل لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ؟ - صور

03:30 م الأحد 18 يونيو 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، وذلك على هامش زيارته لمحافظة كفر الشيخ لمتابعة أعمال امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة.

أكد وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، على هامش زيارته للمحافظة، موجهًا رسالته لطلاب الثانوية العامة أن الوزارة حريصة على أخذ كل طالب حقه لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والشفافية والعدالة.

وقال وزير التعليم: "طلاب الثانوية العامة أبنائي، ونحن حريصون على تحقيق العدالة ونكافح الغش، وكل من وصل بالغش لم ينجح في حياته، والثانوية العامة بدأت العام الجاري هادئة ولا يوجد هلع لدى الطلاب أو أولياء الأمور".

وأضاف: نحن شركاء مع الطلاب في العملية التعليمية، فقد بدأنا الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع، لإزالة الرهبة في بداية الامتحانات لدى الطلاب، كما أن الوزارة تبذل أقصى جهودها لتسيير لجان الامتحانات بصورة منضبطة وآمنة وبهدوء، وذلك من أجل مصلحة الطلاب.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى نائب المحافظ، لغرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ للمتابعة مع رؤساء اللجان بالمحافظة انتظام سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات ووصول ورق الأسئلة إلى مختلف اللجان بالمحافظة.وتنفيذ التعليمات الواردة من الوزارة بخصوص ذلك الشأن.

ووجه مديري مديريات التربية والتعليم بالتأكيد على رؤساء اللجان للتنبيه على الطلاب بعدم الحل في أوراق الأسئلة، لعدم الاعتداد بها، والتظليل بالقلم الجاف في ورقة إجابة البابل شيت.

وفي السياق أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ: حريصون على توفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين والقائمين بالملاحظة، والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات.

كان وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ تفقد لجان امتحانات الثانوية العامة، في حضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، وعصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، والدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، والسيد اسماعيل، مدير إدارة بيلا التعليمية، والدكتور وائل هراس، مدير إدارة الحامول التعليمية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان