إعلان

الألماني صعب.. الفرنساوى يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية بالدقهلية

01:35 م الثلاثاء 20 يونيو 2023

امتحانات الثانوية العامة 2023 أرشيفية

الدقهلية- رامي محمود:

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء، عقب أداء الامتحان فى مادة اللغة الفرنسية، معبرين عن سعادتهم لسهولة الامتحان وأنه جاء فى متناول الطالب المتوسط.

فيما عبر طلاب اللغة الألمانية عن غضبهم لصعوبة الامتحان وضيق الوقت، مؤكدين أن الامتحان تضمن أجزاء صعبة، كانت تحتاج لوقت أطول من الساعتين للانتهاء من إجابتها.

فيما طالب أولياء أمور طلاب الثانوية من مسؤولي التربية والتعليم بتعويض أبناءهم عن الوقت الضائع فى بدء اللجنة فى كتابة الاسم و أرقام الجلوس وتوزيع ورق الاسئلة لانه يأخذ من وقت أبناءهم حوالى ربع ساعه وهم أولى بتلك المدة فى الأجابة.

وترأس ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية، لتذليل العقبات وحل المشكلات التي قد تواجه رؤساء اللجان أثناء سير اللجان الامتحانية، ومتابعة غرف العمليات الفرعية بالإدارات المختلفة مؤكدا أن الامتحانات تتم بانتظام ودون حدوث مشكلات وسط إجراءات تنظيمية لمساعدة الطلاب على الحل بهدوء.

وأدى اليوم الثلاثاء طلاب الثانوية العامة اليوم الامتحان فى اللغة الأجنبية الثانية "لغة فرنسية أو لغة ألمانية" لمدة ساعتين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 ظهرا وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان البالغ عددها 151 لجنة يؤدى فيها الامتحان 53 ألفا و414 طالبا وطالبة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان