إعلان

فتح باب تقدم المعلمين والإداريين للانضمام لمدارس مبادرة "ابدأ".. المميزات والشروط

05:36 م الأربعاء 23 أغسطس 2023

مبادرة إبدأ

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للمعلمين والإداريين للانضمام لفريق عمل مدارس" ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" بنظام التكنولوجيا التطبيقية.

وأكدت المبادرة أن التقديم يبدأ خلال الفترة من 23/8/2023 حتى 2/9/2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هنا ، وذلك للتقديم على أكثر من 30 وظيفية مختلفة بين مديرين، مسئولين تقييم، وشئون طلاب، وأخصائيين اجتماعيين ونفسين، و معلمين في تخصصات مختلفة، على أن يكون التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفنى، أما الوظائف المتخصصة الفنية تتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

وأوضحت أنه يُتاح الالتحاق بفريق عمل مدرسة "ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" ببدر والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية.

فيما يُتاح التقديم للالتحاق بفريق عمل مدرسة "ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" بدمياط، والمتخصصة بمجال اللوجستيات، للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية بمحافظات دمياط، بورسعيد، الدقهلية.

وأشارت المبادرة أن شروط التقديم والقبول والالتحاق بفريق عمل المدارس الوطنية للعلوم التقنية، يكون من خلال الرابط المخصص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. هنا

ومن مميزات المدارس الوطنية للعلوم التقنية بنظام التكنولوجيا التطبيقية أنها توفر بـيـئـة تـعـليـمية منضبطة تُطبق أعلى معايير الجودة العالمية وتُـواكب التطور التكنولوجي، ، كما تـوفر تدريبـات دوريـة باستمرار لتأهيل ورفـع كفـاءة المعلمين والمدربين والإداريين لضمان مواكبة معايير الاعتماد الدولي، فضلًا عن الحصول على العديد من الحوافز المادية المرتبطة بجودة الأداء، والتمثيل الـرسـمـي للمـدارس في المؤتمرات والمعارض.

وكانت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، أطلقها عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال إفطار الأسرة المصرية فى إبريل 2022 وتهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص فى توطين الصناعة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتأهيل العمالة المصرية وتذليل العقبات أمام المصانع المتعثرة، وتشييد المصانع الجديدة فى مصر، كما تُعد مبادرة "ابدأ" ذراعًا اقتصاديًا لمبادرة "حياة كريمة" وتتكامل أهدافها مع الأهداف الوطنية للدولة والتزاماتها الدولية وجهودها نحو تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام وتوفير حلول الطاقة النظيفة، والابتكار في المجال الصناعي، والاستهلاك والإنتاج بشكل مسؤول.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان