إعلان

إجراءات جديدة من "التعليم" استعدادا لامتحانات الثانوية العامة 2024 -(تفاصيل)

07:00 ص الجمعة 29 مارس 2024

امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

سلمت العديد من مدارس الثانوية العامة في المحافظات المختلفة، أكبر كم من استثمارات امتحانات الثانوية العامة 2024 إلى الكنترولات تمهيدًا لفحصها ومراجعتها من قبل الكنترول.

ووفقا لمصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنه من المقرر أن يتم حصر أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات الذي تجاوز الـ 650 ألف طالب وطالبة، بعد الانتهاء من استلام كافة الاستمارات في مختلف المحافظات.

وبحسب المصادر فإن الطالب المسجل كطالب منتظم في الصف الثالث الثانوي ولم يُسجيل استمارة التقدم للامتحانات تم تحويله لطالب منتظم، إذ أن تسجيل الاستمارات مستمر لطلبة المنازل حتى نهاية شهر مارس الجاري وبداية أبريل 2024.

المصادر أكدت أنه تم غلق باب التقدم للامتحانات للطلبة المنتظمين لانتهاء المدة المحددة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية، إذ أنه لا يوجد تسجيل استمارة ورقية في المدارس للطلاب والاكتفاء بالاستمارة الإلكترونية لدخول الامتحانات.

ومن المقرر أن تبدأ الكنترولات في مراجعة البيانات النهائية للطلاب المتقدمين للامتحانات ومراجعتها بدقة قبل إعداد أرقام الجلوس مع تصنيفهم حسب الشعبة والتخصص. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

هل أسئلة الثانوية العامة 2024 تُركز على المقرر الدراسي؟

كيفية توزيع درجات تقييم طلاب "الرابع والخامس والسادس" الابتدائي في امتحانات مارس؟

فيديو قد يعجبك: