إعلان

محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة في القاهرة

05:11 م الأربعاء 29 مايو 2024

خالد عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال محافظ القاهرة خالد عبدالعال إن مبادرة (تقدر في 10 أيام) تهدف إلى تقديم محاضرات مجانية لمراجعة ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة، مؤكدًا أن هذه المراجعات تعد فرصة جيدة للطلاب لمراجعة المنهج الدراسي كاملًا قبل بدء امتحانات نهاية العام الدراسي.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لبدء تنفيذ مبادرة (تقدر في 10 أيام) والتي انطلقت اليوم الأربعاء بـ37 مقرًا تعليميًا بأنحاء العاصمة، وتستمر لمدة 10 أيام، وذلك بالتعاون مع مؤسسة (حياة كريمة).

وأضاف المحافظ أن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حرصت على اختيار مقار المحاضرات، بحيث تغطي كافة أحياء المحافظة؛ لتقديم الخدمة لأكبر عدد من الطلاب، مطالبًا بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب وتجهيز القاعات وتزويدها بكافة الإمكانيات؛ لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للطلاب.

وأضح أن المحاضرات يقدمها نخبة من أفضل المدرسين المؤهلين الذين يمتلكون الخبرات اللازمة لتوجيه الطلاب وتأهيلهم لامتحانات نهاية العام، مثمنًا جهود مبادرة (حياة كريمة)، منوهًا بأن تلك المبادرات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم الدعم الكامل للطلاب وتخفيف العبء عن أولياء الأمور.

وأشاد بدور مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ المخططات التنموية بالمحافظة، ولتحقيق التكافل الاجتماعي للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان