إعلان

بعد انتهاء التظلمات.. "تعليم الجيزة" تكشف موعد إعلان تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي

01:01 م الخميس 20 يونيو 2024

وزارة التربية التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم في الجيزة، موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية في كل الإدارات التعليمية التابعة للمديرية.

وأكدت المصادر، في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، الخميس، أنه من المقرر إعلان التنسيق للطلاب فور الانتهاء من فحص نتائج التظلمات المتعلقة بطلاب الشهادة الإعدادية، لافتة إلى أن الإدارات التعليمية التابعة للمديرية تستأنف بعد إجازة عيد الأضحى فحص التظلمات.

وأشارت إلى أنه من المقرر الانتهاء من فحص التظلمات منتصف الأسبوع المقبل، ومن المقرر الإعلان عن التنسيق نهاية الأسبوع المقبل في الإدارات التعليمية التابعة للمديرية.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم في الجيزة، بدأت استقبال طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، اعتبارًا من الأحد 2 يونيو 2024، ولمدة 15 يومًا.

ويقدم الطلاب طلبات التظلم على النتيجة إلكترونيًا، عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، برقم الجلوس والرقم القومي.

وبحسب المديرية، فإنه أثناء تسجيل تسجيل طلب التظلم يتم دفع الرسوم المقررة للمادة الواحدة 35 جنيهًا فقط لا غير، مع رفع إيصال الدفع ومكتوب به المواد المقررة، منبهة على الطالب متابعة الموقع يوميًا لمعرفة موعد الاطلاع بالكنترول.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة، 190977 طالبا وطالبة.

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتائج طلاب الشهادة الإعدادية، على موقعها الإلكتروني الرسمي، للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها من قبل محافظ الجيزة، بنسبة نجاح بلغت 87.05%.

اقرأ أيضا:

امتحانات الثانوية العامة 2024.. 34 صورة ترصد فرحة الطلاب بعد انتهاء أول أيام الاختبارات

"عصا إلكترونية".. أول تصريحات لوزير التعليم في أول أيام امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2024.. توجيهات مهمة بشأن اختبارات نهاية العام

10 ملاعق سكر يوميا.. نصائح ونظام غذائي للحجاج يجنبهم الاضطراب المعوي

55% حدا أدنى لتنسيق 14 كلية بالجامعات الخاصة والأهلية منتصف العام 2023-2024

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان