إعلان

"سبحة ودعاء".. 5 صور ترصد لحظات صعبة لأولياء الأمور في امتحان الفيزياء

12:53 م السبت 29 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي:

تصوير - محمود معروف:

حرص العديد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2024، على انتظار أبنائهم خارج لجان الامتحانات، وذلك لدعمهم خلال أداء اختبار الفيزياء والتاريخ للشعبتي الأدبية والعلمية.

وتواجد أولياء الأمور خارج المدارس، البعض منهم ممسكا "بسبحة" في يده، والأخرى تقرأ القرآن الكريم، بالإضافة إلى الدعاء المستمر للطلاب خلال أداء الامتحان.

عدسة "مصراوي" رصدت لحظات صعبة أمام لجان الامتحانات لأولياء أمور الطلاب.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبة الأدبية، امتحان مادة التاريخ اليوم السبت 29 يونيو، في مختلف محافظات الجمهورية، ضمن اختبارات المواد المضافة للمجموع.

وشهدت الامتحانات تشديدات من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال التعاون مع الجهات المعنية بعملية تأمين الاختبارات، مع التأكيد على الطلاب بضرورة عدم اصطحاب أي وسيلة من وسائل الغش الإلكترونى داخل اللجان.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 مادة اللغة الأجنبية الأولى، والسبت 6 يوليو الكيمياء والجغرافيا، والأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب يوم السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والسبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمى رياضة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان