إعلان

سهل ومناسب للوقت.. آراء طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء بعد امتحان الرياضة البحتة

12:02 م الأربعاء 10 يوليه 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

رسمت أسئلة امتحانات مادة الرياضة البحتة البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة شعبة "الرياضيات" بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، البسمة على وجوههم، مؤكدين أن الأسئلة سهلة ومناسب لكافة المستويات.

وقال الطالب محمد محمود، أن الأسئلة جاءت سهلة في مجملها، ومناسبة للوقت، ولكن كان يوجد نقطة في سؤال لتحديد الطالب المتميز.

وأكدت الطالبة فرح محمد، أن الأسئلة جاءت من المقرر ومناسبة للوقت، ومناسبة لكافة المستويات.

وأشار الطالب محمود السيد، أن أسئلة الهندسة جاءت سهلة، والجبر كان يحتوي على بعض النقاط للطالب المتفوق فقط، مشيرًا إلى أن هذا الوضع طبيعي.

وتابع محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، سير الامتحانات من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مؤكدًا أن الامتحانات سارت في هدوء وانتظام، ولم يجري رصد أي تجاوزات من قبل الطلاب، أو مسئولي اللجان، والتزام الجميع بالتعليمات الوزارية الخاصة بسير الامتحانات.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن الغرفة لم تتلقى أي شكاوى من أولياء الأمور منذ بداية انطلاق الامتحانات وحتى اليوم.

وأدى 1128 طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الامتحانات في مادة الرياضات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" لشعبة الرياضيات لمدة ساعتين فقط بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا، ويؤدي طلاب شعبة العلوم الامتحانات في مادة "الجيولوجيا والعلوم البيئية"، وطلاب الشعبة الأدبية الامتحانات في مادة "علم النفس والاجتماع" لمدة ثلاث ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان