إعلان

طلاب يشعلون سجائر داخل لجان الثانوية العامة.. و"التعليم": جار التتبع- صور

03:31 م الأربعاء 10 يوليه 2024

كتب- محمد فتحي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو صوَّره طالب داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2024، يرصد خلاله زملاءه وهم يقومون بالغش، وطالبًا آخر يشعل سيجارةً داخل اللجنة.

ويُظهر الفيديو وجود مراقبتَين على باب اللجنة جالستَين على كرسيَّين، ولا يوجد أي مراقب أو ملاحظ داخل اللجنة للمراقبة على الطلاب.

ويظهر بالفيديو أن هناك طالبًا ممسكًا بسجارة في يده، بالإضافة إلى طالب آخر يغش في الامتحان، وآخر يتناول الإجابة من ورقة إجابة أخرى.

وأثارت الواقعة تساؤلات كثيرة من قِبل أولياء الأمور عن طبيعة الطلاب الموجودين في اللجنة، ومدى الاستهتار من قِبل المراقبين والملاحظين؛ لوجود هواتف محمولة داخل اللجان، بالإضافة إلى إشعال سجائر داخل اللجنة.

وقالت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تتبع الفيديو المتداول للطلاب لبيان مدى صحته والتأكد منه.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة أدلت بها إلى "مصراوي"، أنه فور التأكد من الفيديو المتداول سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب ومسؤولي اللجنة طبقًا لقانون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر فحص إجابات الطلاب في تلك اللجنة، بعد التأكد من الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان