إعلان

الأولى على الثانوية الفندقية: أصيبت بحالة صدمة مؤقتة نتيجة الفرحة

06:05 م الأربعاء 10 يوليه 2024

بسمله مصطفى - الأولى على الثانوية الفنية الفندقية

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قالت بسمله مصطفى محمد عز الدين زيدان، الأولى على المدارس الثانوية الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية على مستوى الجمهورية (نظام السنوات الثلاث)، اليوم الأربعاء، إنها أصيبت بحالة صدمة مؤقتة نتيجة الفرحة الشديدة عقب علمها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 585 من 600 بنسبة 97.5%.

وأكدت "بسمله" على أنها كانت متوقعة أن تكون من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية لأنها بذلت مجهود كبير خلال السنوات الثلاث الماضية، مضيفة:"تعبت قوي وعملت مجهود كبير وكنت متأكدة من عدل وكرم ربنا إنه هيراضيني وهطلع من الأوائل".

وأشارت إلى أن أول من أخبرها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية هم معلميها في مدرسة بورسعيد الفندقية، موجهة لهم الشكر على المجهود الذي بذلوه معها طوال فترة الدراسة.

وأكدت على أن رئيس قسم "الباريستا" له فضل كبير جدا في هذا الإنجاز الذي حققته بأن تكون من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية.

وكان الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 (الدور الأول) للعام الدراسى 2023 / 2024، وذلك بنسبة نجاح 70.9%.

وجاءت طالبتان من محافظة بورسعيد ضمن أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، حيث حصلت الطالبة بسمله مصطفى محمد عز الدين زيدان، المركز الأول على المدارس الثانوية الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية (نظام السنوات الثلاث)، والطالبة عبير مصطفى عبد العظيم محمد مصطفى الفداوي، المركز الأول على المدارس الثانوية الفنية الزراعية (نظام السنوات الثلاث) تكنولوجيا تطبيقية.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان