إعلان

طالب بمدرسة مياه الشرب بأسيوط يحصد المركز الأول على الجمهورية - صور

01:31 م الخميس 11 يوليو 2024

طالب بمدرسة مياه الشرب بأسيوط

كتب- محمد فتحي:

حصل الطالب سيلا يسري حسني صادق، بالمدرسة الثانوية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، على المركز الأول بمدارس التعليم الفني النوعي تخصص معالجة وضبط جودة مياه الشرب والصرف الصحي، على مستوى الجمهورية بمجموع 98.57%.

وهنأ المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الطالب على تفوقه وحصوله على المركز الأول، معربا عن سعادته بما تحققه المدارس الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي من دور في بناء القدرات والاستثمار في العنصر البشرى، بما يحقق أهداف التنمية والنهوض بالمجتمع.

وأشار إلى أهمية التعليم الفني في مختلف التخصصات لبناء مستقبل مصر، مضيفا أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بإعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، مع التركيز على تطوير المناهج الفنية التخصصية لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التعليم الفني، وتوفير بيئة تعليمية متطورة تساهم في إعداد كوادر مؤهلة قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل المصري والعالمي.

وأوضح أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تسعى لتخريج جيل جديد من الفنيين المؤهلين المتخصصين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي والقادرين على تشغيل وصيانة مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، متمنيا لجميع الطلاب المزيد من التفوق والنجاح في حياتهم الدراسية والمهنية.

ووجه "رسلان"، الشكر لجميع القائمين على إدارة ملف المدارس الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، ومديرى المدارس والمهندسين والكيميائيين والفنيين ومدرسي التربية والتعليم القائمين على التعليم بالمدارس، لما يقدموه من جهد وإخلاص في تأدية عملهم ومسئوليتهم وواجبهم الوطني، لتعليم الطلاب الانضباط والالتزام السلوكي والأخلاقي والمهني.

طالب بمدرسة مياه الشرب بأسيوط

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان