إعلان

ألعاب نارية وزغاريد.. 30 صور ترصد احتفالات طلاب الثانوية العامة في جنوب سيناء بانتهاء الامتحانات

04:36 م الأربعاء 17 يوليه 2024

جنوب سيناء- رضا السيد:

احتفلت طالبات الثانوية العامة بجنوب سيناء "شعبتي علمي علوم وأدبي " مع أولياء أمورهم ، أمام لجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات، بانتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة، بالألعاب النارية والزغاريد.

وحرصت الطالبات على كتابة العبارات التذكارية على تيشرتات بعضن البعض، ولبس النظارات المكتوب عليها 2024، وأخذ الصور التذكارية في فيريم خاص بالتخرج، إضافة إلى توزيع عبارات دعم مثل "مبروك التخرج، عقبال النتيجة، خلصنا خلاص".

وتعالت أصوات الأغاني الشعبية، وحرص أولياء الأمور على دعم أبنائهم بباقات من الورود، والأحضان والزغاريد احتفالًا بانتهاء امتحانات الثانوية، متمنين لهم النجاح والتوفيق.

ورسمت امتحانات مواد الفلسفة والأحياء والإستاتيكا، البهجة والفرحة على وجوه طلاب نظرًا لسهولتها، مؤكدين أن ختامها جاء مسك، والأسئلة جاءت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة اليوم الأربعاء، لطلاب الصف الثالث الثانوى شعبة علمى رياضة وعلوم والشعبة الأدبية، في مواد الأحياء والفلسفة والاستاتيكا بجنوب سيناء داخل 8 لجان، وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.

وأكدت غرفة العمليات بديوان عام المديرية، أنه لم يجري رصد أي تجاوزات داخل اللجان منذ بداية انطلاق الامتحانات حتى اليوم، وكافة اللجان سارت في هدوء وانتظام.








مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان