إعلان

1128 طالب ثانوية عامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في جنوب سيناء

09:42 ص الثلاثاء 02 يوليو 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

توافد طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة للشعبتين " أدبي، علمي" بجنوب سيناء على لجان الامتحانات، اليوم الثلاثاء، لأداء الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية " اللغة الأجنبية الأولى" على مدار 3 ساعات بداية من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

وتواجد بعض أولياء الأمور في محيط اللجان، يدعون لأبنائهم بالتوفيق، متمنين أن تكون أسئلة الامتحانات سهلة، لتعوض صعوبة مادة الفيزياء.

ودخل الطلاب اللجان في هدوء من خلال الممرات الخاصة بالدخول، وجرى التحقق من هويتهم بالطاقة القومية ورقم الجلوس، وتفتيشهم بالعصا الإلكترونية.

ومن المقرر أن يؤدي 1128 طالب وطالبة بجنوب سيناء الامتحانات اليوم داخل 8 لجان على مستوى المحافظة،

قال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن صناديق الأسئلة وصلت إلى مقار اللجان قبل بداية الامتحانات، وجرى فتح اللجان لاستقبال الطلاب قبل بدء الامتحانات بوقت كافي، لإتاحة الفرصة لتفتيش الطلاب والتأكد من عدم وجود تليفونات محمولة، والساعات الذكية الإلكترونية داخل اللجان، وذلك وفقًا لتعليمات وزير التربية والتعليم.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه يقوم بمتابعة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، والتأكد من انتظام اللجان، وتوفير الهدوء والراحة للطلاب، والتزام رؤساء اللجان بالقواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان