إعلان

امتحانات الثانوية العامة.. صور| أولياء الأمور ينتظرون أبنائهم أمام اللجان

12:02 م الثلاثاء 02 يوليه 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

حرص عدد من أولياء الأمور على انتظار أبنائهم طلاب الثانوية العامة، أمام لجان الامتحان، قبل حوالي نصف ساعة من انتهاء الوقت الرسمي لأداء اختبار مادة اللغة الإنجليزية الأولى.

عدسة "مصراوي" رصدت أولياء الأمور أمام مدرسة زياد بكير في المهندسين بالجيزة، وهم ينتظرون أبنائهم أمام اللجان وسط الدعاء لهم.

كما رصدت عدسة "مصراوي" في الساعات الأولى من صباح اليوم، توافد الطلاب على لجان الامتحانات في مختلف المناطق بالمحافظات المختلفة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، اختبار مادة اللغة الإنجليزية الأولى، إذ تم تداول أسئلة امتحانات اللغة الأجنبية الأولى بعد نصف ساعة من مرور الوقت.

وتمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تحديد هوية مصور اسئلة امتحانات اللغة الأجنبية الأولى، بالإضافة إلى ضبط طالب حاول الغش في القاهرة.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة يون السبت 6 يوليو امتحان الكيمياء والجغرافيا، والأربعاء 10 يوليو الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب يوم السبت 13 يوليو التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 الأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والسبت 20 يوليو 2024 الديناميكا لشعبة علمى رياضة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان