إعلان

اللغة الإنجليزية ترسم البسمة على وجوه الطلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء

01:21 م الثلاثاء 02 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعرب طلاب الشهادة الثانوية العامة بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية بمحافظة جنوب سيناء، عن سعادتهم بسهولة أسئلة امتحانات اللغة الإنجليزية.
وقال الطالب محمد محمود، إن الأسئلة في مجملها سهلة، ولكن يوجد صعوبة في البراجراف فقط.
وأكد الطالب سامح إبراهيم، أن الأسئلة جاءت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط.
وأوضحت الطالبة نهلة أحمد، أن سهولة أسئلة امتحانات مادة اللغة الإنجليزية عوضت صعوبة أسئلة امتحانات الفيزياء، وأعطتهم دفعة أمل للإقدلم على المذاكرة في المواد المقبلة.
وأشارت الطالبة جنى شعبان، أن جميع الأسئلة جاءت من المقرر، ومناسبة لكافة المستويات.
وأضاف الطالب أحمد محمود، أن الأسئلة جاءت مناسبة للوقت، ولا يوجد بها أي صعوبة بالنسبة للطالب الذي حرص على المذاكرة على مدار العام.
على جانب آخر، أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم من سهولة أسئلة امتحانات مادة اللغة الإنجليزية، متمنيين أن تأتي باقي أسئلة الامتحانات المقبلة على هذه الوتيرة، لترسم البهجة والفرحة على وجوه الطلاب.
وأدى طلاب الشهادة الثانوية العامة للشعبتين " أدبي، علمي" بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، لامتحانات في مادة اللغة الإنجليزية " اللغة الأجنبية الأولى" على مدار 3 ساعات بداية من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.
وقال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى من الامتحانات، ولم يجري رصد أي تجاوزات داخل اللجان، وجرى متابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة للتأكد توافر الهدوء وانتظام سير الامتحانات.
وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه جرى تفتيش الطلاب قبل دخول اللجان، وجرى توزيع لأسئلة في الوقت المحدد، وحرص مسئولي اللجان على توفير الهدوء للطلاب خلال أداء الامتحانات.
جدير بالذكر، أن 1128 طالب وطالبة بجنوب سيناء يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل 8 لجان على مستوى المحافظة.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان