إعلان

امتحانات الثانوية العامة.. ماذا قالت مستشارة اللغة الإنجليزية بالوزارة عن الاختبار؟

02:17 م الأربعاء 03 يوليو 2024

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

علقت إيمان يوسف مستشار مادة اللغة الإنجليزية في وزارة التربية والتعليم، على سهولة مادة اللغة الأجنبية الثانية، التي أداها طلاب الثانوية العامة أمس الثلاثاء، في كافة محافظات الجمهورية.

وقالت مستشار مادة اللغة الإنجليزية في منشور لها عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك": "أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع الزملاء وكل من نشر رسالة شكر وتقدير التي يستحقها فريق العمل الذي قام بالإعداد والمراجعة والإدخال في بنك الأسئلة".

وتابعت: "هم جميعا شركاء نجاح لما بذلوه من جهد وتعب ونشكر الجميع على حسن التقدير وتمنياتنا للجميع بالتوفيق".

يذكر أن العديد من طلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، أشادوا أمس الثلاثاء، بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024، موضحين أن الأسئلة جاءت سهلة ومباشرة.

وأوضح الطلاب أن امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024 جاء في مستوى الطالب المتوسط، بالإضافة إلى مطابقة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024 للمواصفات الفنية المعلنة.

وأدى طلاب الشعبتين الأدبي والعلمي، امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية 2024، الثلاثاء 2 يوليو الجاري، واستمر الطلاب في أداء امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2024 لمدة ثلاث ساعات.

تقدر الدرجة النهائية لامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة، بـ50 درجة، يتم توزيعها على الأسئلة المقالية والموضوعية، وهناك 3 لغات أجنبية أولى للطلاب: "اللغة الإنجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الألمانية".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان