إعلان

فتح فصل تعليم فني بواحة باريس في الوادي الجديد

03:57 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

اللواء محمد الزملوط

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، فتح فصل تعليم صناعي تخصص فني تركيبات كهربائية بنظام الثلاث سنوات للعام الدراسي 2024 - 2025، بمقر مدرسة باريس الثانوية الزراعية، وذلك لخدمة طلاب مركز باريس.

وأشار الزملوط إلى أنه تقرر أن يكون الحد الأدنى للقبول بالفصل الجديد 250 درجة، حرصًا على تقديم كافة سبل الدعم لطلاب المحافظة وتحقيق رغبة أولياء الأمور وتوفير خدمة تعليمية متنوعة بكافة المراكز، على أن يبدأ التقديم بالإدارة التعليمية بباريس اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

كما تابع اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الخدمات المقدمة بمركز دكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالخارجة، في ختام جولته التفقدية المفاجئة لعدد من المواقع الخدمية بمدينة الخارجة.

حيث استعرض معدلات التردد على العيادات الطبية والتأهيلية المختلفة وبرامج تأهيل ذوي الإعاقات المختلفة، موجهًا بإعداد وعرض تقرير متابعة الحالات وتطور استجابتها للبرامج العلاجية، وتقييم أداء الأخصائيين والمشرفين على الحالات، وزيادة عدد الأخصائيين بالفترة المسائية وفقًا لكثافة التردد من الأطفال.

تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة ( مصرية ماركت) بمدينة الخارجة، وذلك لمتابعة توافر كافة السلع الغذائية الأساسية، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، ومحمد رجب مدير عام التموين بالمحافظة.

و وجّه المحافظ بطرح كميات من السلع الأساسية بمنافذ متنقلة بالأحياء النائية بالمدينة والقرى التابعة، تيسيرًا على المواطنين، ومتابعة أرصدة السلع بفروع الشركة بالمراكز، لتوفير أي عجز فيها.

كما تابع خلال جولته، سير العمل بوحدة تعبئة وتغليف المواد الغذائية، والتي يتم من خلالها تعبئة كميات من السكر المدعم من المحافظة، موجهًا بطرحه بكافة المنافذ التابعة للوحدات المحلية بالمراكز بسعر 30 جنيهًا للكيلو.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان