إعلان

نتيجة الثانوية العامة 2024.. هل يتم الإعلان عنها رسميًا السبت المقبل؟

05:35 م الأربعاء 31 يوليه 2024

وزارة التربية والتعليم

كتب- محمد فتحي:

كشفت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إعلان الوزارة نتيجة الثانوية العامة 2024، السبت المقبل إلكترونيا للطلاب في مختلف محافظات الجمهورية.

وأكدت المصادر في تصريحات أدلت بها إلى "مصراوي"، أن كل ما تردد عن إعلان النتيجة يوم السبت المقبل شائعات لا أساس لها من الصحة، إذ أن الوزارة حتى الآن لم تصدر أي بيانات أو معلومات رسمية بشأن إعلان النتيجة للطلاب إلكترونيا.

وأضافت المصادر أن الكنترول لا يزال يقوم بمراجعة بيانات الطلاب خاصة أن هناك نسبة كبيرة من الطلاب سجلوا بياناتهم خطأ، لافتة إلى أن رئيس عام امتحانات الثانوية العامة حتى الآن لم يخطر الوزارة بما يفيد بانتهاء مراجعة وتدقيق المعلومات وتجميع النتيجة.

وعن الموعد الرسمي لإعلان النتيجة، أكدت المصادر، أنه فور الانتهاء رسميًا من عملية المراجعة للتصحيح وبيانات الطلاب سيتم عرضها على الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا ثم بعد ذلك يتم الإعلان عنها للطلاب.

وطالبت المصادر أولياء الأمور بعد الانسياق وراء المعلومات المغلوطة التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بنتيجة الثانوية العامة، إلا من خلال البيانات الرسمية للوزارة.

اقرأ أيضا:

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

لكافة المراحل.. مصروفات المدراس الحكومية للعام الدراسي الجديد (تفاصيل)

هذا المحتوى من

Manal el Alem

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان