إعلان

زغاريد الفرح تعم منزل طالب العاشر مكرر بعد تعديل نتيجة الثانوية العامة في كفر الشيخ

07:57 ص الثلاثاء 13 أغسطس 2024

الطالب عبدالله العاشر مكرر يتوسط والديه


كفر الشيخ - إسلام عمار:

انطلقت الزغاريد في منزل طالب الثانوية العاشر مكرر على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 403 درجات عقب تلقيه نبأ حصوله على المركز المتقدم بعد تعديل وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة، وسط فرحة أفراد الأسرة، والأصدقاء والجيران.

أكد الطالب عبدالله محمد على أحمد الشيخ على، وبمدرسة الشهيد أحمد مالك الثانوية بنين التابعة لإدارة قلين التعليمية، ويقيم بمركز قلين، لـ"مصراوي" أن الفرحة سيطرت على الأسرة عقب تلقي والده اتصالا هاتفيًا يخبره بحصول نجله على المركز العاشر مكرر بعد تعديل الوزارة للنتيجة.

ولفت إلى أنه كان يتمنى أن يكون من أوائل الجمهورية، وعند ظهور النتيجة الأولى حزن على عدم وجوده ضمن أوائل الجمهورية فيما يرى أنه بعد تعديل النتيجة وأصبح ضمن الأوائل يعد مكافأة وعدل من الله خاصة أنه بواظب على المذاكرة، ويركز جيدًا في دروسه التي يتلقاها ووفق ذلك سجد لله شكرًا بعد تحقيق المولى عز وجل لرغبته.

وحول رغبته في التعليم الجامعي استقر الطالب بعد التشاور مع والده موجه الأحياء على الالتحاق بكلية الطب البشري، ويعتبر الطبيب العالمي الجراح المصري مجدي يعقوب، مثله الأعلى متمنيًا السير على نفس ما يفعله طبيب جراحة القلب العالمي.

وكان موقع التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024، وذلك بعد تعديل النتيجة وإضافة درجتين لبعض الطلاب، بسبب سؤال في مادة الفيزياء كان به خطأ في نموذج الإجابات، وهو الأمر الذي تداركته الوزارة، وأعطت الطلاب حقهم فيه.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان