إعلان

"ريمونتادا الفيزياء".. كيرلس من الـ 22 إلى العاشر: مجدي يعقوب مثلي الأعلى– فيديو وصور

11:45 ص الثلاثاء 13 أغسطس 2024

كتب ـ محمود عجمي:

انطلقت الزغاريد في منزل كيرلس روماني توفيق غبريال، الطالب بمدرسة إبراهيم محفوظ الثانوية المشتركة، بعد حصوله على المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية في شعبة علمي علوم بمجموع 403 درجات، وذلك عقب تعديل وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة، وسط فرحة الأسرة والأصدقاء والجيران.

يقول كيرلس في حواره لمصراوي: “كنت أذاكر يوميًا لمدة تصل إلى 10 ساعات"؛ مشيرًا إلى أن امتحان الفيزياء كان سهلاً بالنسبة لي، حيث انتهيت منه في 45 دقيقة فقط، بفضل والدي الذي يعد من أقوى مدرسي الفيزياء في المحافظة، والذي حببني في هذه المادة.

كما أن والدتي، التي تعمل مدرسة في المرحلة الابتدائية، كان لها دور كبير في تأسيسي منذ الصغر. ولدي شقيق وحيد في الصف الثاني الثانوي، وأتمنى أن يكون من الأوائل في العام القادم.”

وأشار كيرلس إلى أنه يهوى القراءة والرسم منذ صغره، ولم يكتف بحصص المدرسة، بل كان يتلقى دروسًا في كافة المواد على أيدي مدرسين متميزين بعيدًا عن الدروس الأونلاين.

ووجه نصيحة لزملائه بالاجتهاد في المذاكرة والتركيز على الفهم وليس الحفظ، وأن يكون لديهم هدف في الحياة دون النظر للنتيجة، مؤكدًا أن الله لن يضيع جهدهم. وأعرب عن حلمه بالالتحاق بكلية الطب، مشيرًا إلى أن مثله الأعلى هو الدكتور مجدي يعقوب.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان