إعلان

ننبيه مهم من "التعليم" بشأن التدخين بالمدارس

11:45 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

وزارة التربية والتعليم

كتب- محمد فتحي:

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية والإدارات التعليمية التابعة لها، بضرورة حظر التدخين نهائيا داخل الحرم المدرسي وكافة المؤسسات التعليمية واتخاذ الإجراءات المشددة الكفيلة بمنعه ومعاقبة المخالفين لذلك وفقا للقانون.

كما وجهت بضرورة التأكيد على تسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وبالسجلات المخصصة لذلك أولا بأول، وإخطار أولياء الأمور بصفة دورية بموقف غياب أبنائهم وتخصيص أرقام تليفونات للأرقام والشكاوي.

وطالبت الوزارة المديريات التعليمية بضرورة الحرص على حسن معاملة أولياء الأمور وتخصيص مواعيد لزيارتهم للمدارس لتمكينهم من متابعة أبنائهم تربويا مع الإعلان عن هذه المواعيد بشكل واضح بمدخل المدرسة وذلك بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كما طالبت بالالتزام بأحكام الكتاب الدوري الخاص باستخدام الخرائط الرسمي لجمهورية مصر العربية والصادرة عن الهيئة العامة للمساحة والتأكيد على إظهار خط الحدود الدولي للحدود الجنوبية لجمهورية مصر العربية وعدم استخدام أي خرائط أخرى أيا كان مصدرها.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خاطبت المديريات التعليمية في كافة المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، وذلك للاستعداد للعام الدراسى الجديد 2025.

اقرأ أيضا:

ملامح الثانوية العامة.. مصدر: دمج الكيمياء والفيزياء في مادة علوم متكاملة

مصدر يكشف إجمالي المواد التي تضاف إلى المجموع بعد الدمج للصف الأول الثانوي

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان