إعلان

خطاب مهم من التعليم للمديريات بشأن سد العجز في أعداد المعلمين- مستند

02:59 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

وزير التربية والتعليم

كتب- محمد فتحي:

خاطبت الإدارة المركزية لشئون المعلمين، الإدارة العامة للشؤون الوظيفية للمعلمين، المديريات التعليمية في المحافظات المختلفة بشأن سد العجز في أعداد المعلمين استعدادا للعام الدراسي الجديد.

ونص الخطاب الذي حصل "مصراوي" على صورة ضوئية منه، على أنه في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالعمل على سد العجز في أعداد المعلمين استعداد للعام الدراسي 2024-2025، يرجى التكرم بالتوجيه للمختصين طرفكم بالتعاون في تنفيذ الآتي:

- حصر بيانات المعلمين المساعدين المتعاقدين طبقا للتخصصات مؤهلاتهم الأمنية بالتنسيق بين التوجيه الفني والتنسيق المختص وإرساله بيان الحصر معتمدًا طبقًا للنموذج المرفق مع نسخة إلكترونية على قرص مدمج منك إكسيل: CD إلى الإدارة العامة للشؤون الوظيفية بديوان عام الوزارة في موعد أقصاه 22-8-2024، وذلك توطئة للعرض على السلطة المختصة لإصدار قرار بإعادة تسكينهم وفقا لتخصصات مؤهلاتهم الحاصلين عليها.

- فتح باب التقدم لتغيير المسمى الوظيفي لكافة شاغلي وظائف المعلمين الذين تم تعيينهم على تخصص مخالف للمؤهل الدراسي الحاصلين عليه، لتدريس المادة التي تتفق مع مؤهله.

- فتح باب التقدم لمن يرغب من شاغلي وظائف المعلمين إلى برنامج التدريب التحويلي من التخصصات التي بها زيادة لتدريس المواد التي بها عجز بما يتوالم مع المؤهل الأصلي تحت إشراف الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وذكر الخطاب: على أن يتم موافاة الإدارة العامة للشئون الوظيفية بديوان عام الوزارة بكشوف بيانات معتمدة للراغبين في موعد أقصاه 22-8-2024، طبقًا للنموذج المرفق مع نسخة إلكترونية على قرص مدمج CD.

69cd857c-68b1-4f2a-93e4-0eac86b49e9e

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان