إعلان

السبت.. انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 للدور الثاني

12:04 م الخميس 22 أغسطس 2024

امتحانات الثانوية

كتب- محمد فتحي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 للدور الثاني، السبت المقبل 24-8-2024، في كل محافظات الجمهورية للشعبتين العلمية والأدبية.

وأضافت الوزارة، أنه من المقرر أن يؤدي امتحانات الثانوية العامة 2024 للدور الثاني قرابة 100 ألف طالب وطالبة، إذ تكون أول مواد يوم السبت 24 أغسطس اللغة العربية والتربية الدينية.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب يوم الأحد 25 أغسطس امتحان اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية.

كما أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب يوم الاثنين 26 أغسطس، امتحان اللغة الأجنبية الأولى.

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب يوم الثلاثاء 27 أغسطس، امتحان الاقتصاد والاحصاء، كما أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب يوم الأربعاء 28 أغسطس الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ.

كما يؤدي الطلاب يوم الخميس 29 أغسطس ، الامتحان في مادة الجبر والهندسة الفراغية، كما أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب يوم السبت 31 أغسطس الامتحان في مادة الكيمياء والجغرافيا.

ويؤدي الطلاب يوم الأحد 1 سبتمبر 2024، الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، والاثنين 2 سبتمبر الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب علمي علوم، والتفاضل والتكامل لطلاب علمي رياضة وعلم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024، يوم الثلاثاء 3 سبتمبر بمواد الأحياء لشعبة علمي علوم، و الاستاتيكا لطلاب علمي رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان