إعلان

لا شكاوى.. 7000 طالب يؤدون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالإسكندرية

03:01 م السبت 24 أغسطس 2024

اختتام امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني -أرشي

الإسكندرية – محمد عامر:

تابع الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 / 2024 المقرر أن تستمر حتى 3 سبتمبر المُقبل من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

وأوضح وكيل الوزارة، أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني بلغ 7003 طلاب بـ 15 لجنة بالإدارات التعليمية التسع، منهم 1955 للشعبة الأدبية و3938 للشعبة العلمية و1012 لشعبة الرياضيات و98 طالبًا للدولي.

وأشار أبو زيد إلى أن جرى التأكد من توافر جميع التجهيزات اللازمة والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين اللجان ومنظومة الامتحانات مع تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس.

وأضاف أنه جرى مراجعة تجهيزات المدارس المنعقدة بها اللجان وأعدادها، وتأمين أماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، والاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمينها، مع التواصل الدائم بين غرفة عمليات المديرية.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على عدم السماح للطلاب أو الملاحظين باصطحاب التليفون المحمول، والتصدي بحزم لمحاولات الغش، والالتزام بالقواعد والقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، مؤكدًا عدم ورود أي شكاوى.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان