إعلان

شعبة الأدوات المكتبية: الزيادة في الأسعار هذا العام لا تتجاوز 10%

07:51 م السبت 24 أغسطس 2024

الأدوات المكتبية

كتبت- داليا الظنيني:

أكد أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية، حدوث استقرار نسبي في أسعار الأدوات المكتبية والكتب وذلك نتيجة لاستناد السوق على معيار رئيسي واحد وهو أسعار الجملة.

وأضاف أبو جبل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، في برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، أن الارتفاع الطفيف في أسعار الجملة للأدوات المكتبية يعود بشكل أساسي إلى زيادة تكلفة المواد الخام، وتحديداً سعر الورق، بنسبة تتراوح بين 5% إلى 7%.

وأكد أن نسبة الزيادة الإجمالية في أسعار الأدوات المكتبية لا تتجاوز 10%، مشيرًا إلى أنهم يعملون جاهدين على ضمان توافر الكميات الكافية من تلك المنتجات في الأسواق لتلبية احتياجات المستهلكين.

وأوضح أنه من المقرر بدء العمل على توفير الأدوات المكتبية بأسعار مخفضة في إطار معارض "أهلا مدارس" ابتداءً من يوم 5 سبتمبر المقبل، حيث سيتم طرح الخصومات التي تصل إلى 35% للجمهور.

وأشار رئيس شعبة الأدوات المكتبية، إلى أن الجهود المبذولة تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور والطلاب قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، وتسعى الجهات المسؤولة والمعنية بهذا الشأن إلى تحقيق التوازن المطلوب بين مصالح التجار والمستهلكين وتوفير منتجات ذات جودة عالية وأسعار مناسبة للجميع.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان